نـــادي بــــصـــمـــة نــــــجـــاح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا بصمة نجاح =)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا بصمة نجاح =)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حلقـــة وصل لجميع طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة - العين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :

مسلمه و افتخر
أم حمدان
قلم عابر
قلب الإرادة
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قلب الإرادة
•°ღ عضو نشيط ღ°•
•°ღ  عضو نشيط ღ°•
قلب الإرادة

انثى عدد الرسائل : 190
الجنسية : ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emarits
مزاجي : ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Rauqah
SMS : أحــب الله عن أدب وصدق ...

ولا أرضى سوى التقوى خلاآقي

ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Empty
مُساهمةموضوع: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالأربعاء يوليو 29, 2009 10:48 pm

ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزمه مع كذا ماتزوجت :

انا اشوفها وهي تكلم شباب

وتلبس عباة كتف والغطى مش حالك ومع هذا كله
تزوجت

وتوظفت.... وانا ياربي لك الحمد

لاتقولون لي قسمه ونصيب ... هم البنات اللي كذا قايمه حظوظهم

لكن حنا يالملتزمات اللي محافظين على حجابنا حظنا طايح

وتقولون لي الشباب يبون بنات محافظين على نفوسهم .؟؟؟؟.

هذا اغلب مايدور بين البنات او حتى الشباب
في كثيييير من الامور
وهذا ما استطاع ان يدخل به الشيطان علينا

عليه من الله مايستحق

كي نشك في عدل الله حاشه وكلا

فو الله انه العدل ما احكمه
ووالله لو ن الرزق بيدينا لمات وهلك جميع البشر فسبحان مدبر الكون

أخي -- أختي

لا تجزع ولا تحزن ان ألم بك بلاء

او تأخر عنك رزق بل افرح ان الله اختارك من بين عبادة وابتلاك لان المؤمن مبتلى

قال تعالى حم" (1) أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون (2) ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين (3) (العنكبوت).
فأحمد الله على هذا البلاء واحمد الله ان اختارك واصطفاك كي ترتقي الى اعلى الدرجات

ولا تمل ان تسأل الله من خيره وفضله

ولا تجزع

ولا تنظر الى غيرك وتقارن نفسك بأحد فان اعطاه الله الزوج او الوضيفه او اي شئ كنت تتمنى ان يكون عندك مثله

فقد اعطاك الايمان ولا بتلاء كي تنال اعظم الدرجات

فاين الظلم

ان اعطاهم الدنيا فقد اختار لك لا اخرة فلا تضيعها

وانظر الى النعم التي وهبك الله

فو الله ان نعمة الاسلام فقط كافيه ان تحمد الله قائم وقاعد وعلى جنبك

انظر الى الكوارث والى مصائب النساء من حولك

كم من من شخص ابتلي في دينه وكم من فتاة انتهكت في عرضها وانتزع حجابها

فأنت والله في نعمة تصلي وتصوموتنام وعرضك مصان ولا احد يتعرض لك

تأكد يافضلي

ان هذه الدنيا كبد وانه لن تستوي لاحد

وانما هي دار ابتلاء فلا تخسر دينك ودنياك بقنوطك

وتاكد ان ما اصابك لم يكن ليخطئك
قال تعالى: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون 51 (التوبة)،
ولا تنس عزيزتي عزيزي فضل التوكل واخلاص العمل والاستغفار

ولا تقل استغفر لاجل كذا

ولكن قل استغفر ليغفر الله لي ويرضى عني

لانه متى رضي عنك كنت اسعد انسان ان على وجه الخليقه

ولا تعجل وعند الاحساس بالعجز وتأخر الاجابة تذكر ان الله سيؤاجرك على صبرك بغير حساب

انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب

منقووول
0555988899
قلم عابر
•°ღ عضو نشيط ღ°•
•°ღ  عضو نشيط ღ°•
قلم عابر

انثى عدد الرسائل : 47
الجنسية : ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emarits
مزاجي : ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Fr7anah
SMS : من شغل بنفسه..شغل عن غيره..ومن شغل بربه شغل عن نفسه!!

ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالخميس يوليو 30, 2009 2:54 am

يزاج الله خير قلــب الإرادة على النقل الطيب

فعلاَ من كم يوم قاريه في أحد المنتديات بنت حاطة موضع يتناول هذي القضية

استغربت من البنات تأيدها إن البنات اللي يتبرجون فالأسواق ويقومون بتصرفات لاتليق هن من يحظين بالزواج بعكس الأخريات !!!

ربما أنقل هذا الموضوع هناك للفائدة

" عذرا على الدمج بين الفصحى والعاميه " :bs30:
قلب الإرادة
•°ღ عضو نشيط ღ°•
•°ღ  عضو نشيط ღ°•
قلب الإرادة

مزاجي : ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Rauqah

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالجمعة يوليو 31, 2009 2:13 am

حيـــآج الله
مشكورة ع المرور يا غاليه ..
أم حمدان
•°ღ Mother of All ღ°•
•°ღ Mother of All  ღ°•
أم حمدان

انثى عدد الرسائل : 1226
مزاجي : ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : A7obkm
SMS : إذا غاب ذكري عن البال،،،،فهذا خطي لايزال!!

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 4:49 am

الصراحة موضوع مهم لتوعيه!!!!؟؟
مشكورة أختي قلب الارادة على هالموضوع

أنا أقول حق كل وحدة تفكر في هالشيء لربما الله سبحانه وتعالي يبتلك أيها المؤمنة حتى يرا مدى صبرك
ولربما كانت هؤلاء البنات المتبرجات تزوجن ممن هم أشبهأهن في التبرج وقصدي الرجال أنت لا تعلمين لربما لو تزوجك
أحد هؤلاء الشباب لربما تبدلت حياتك من نعيم إلى جحيم
وصدقيني الله سبحانه وتعالي لا ينسى المؤمنة
التقيه
الطاهرة
التي رمت كل ما في الدنيا أبتغاء مرضاة الله
وفكرت في آخرتها كيف تعد لها

شعورك وأنتي بكامل حجابك
شعور ملكة متربعة على الجميع
من حيث كل شيء
فسبحان الله
كيف يكون تفكير الناس وهم يعلمون أن الله أحن بعبادة من الأم بولدها؟؟؟
مسلمه و افتخر
•°ღ عضو في اللجنة الإعلامية ღ°•
مسلمه و افتخر

انثى عدد الرسائل : 895

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 6:30 pm

ام حمدان
صدقت في كلمه قلتها
@@@@@
اعرف بنيه .....غير عن بنات عمها وبنات خالها يعني تقوم بما امر الله وتبتعد عن نواهيه
وبنات عمها وبنات خالها كلهم ينمصون حواجبهن الله يهديهن
وهي لا
وتقول لهم حرام
تخيلي :
مره قالتلي وعيونها كلها دموع امي قالت لي:
جوفي بنات عمج وبنات خالج اش زينهم حلوات وويوهن تنشاف مب انتي!!
انتي شكلج بتعنسي اذا ما سويتي مثلهم

فسبحان الله....
قلب الإرادة
•°ღ عضو نشيط ღ°•
•°ღ  عضو نشيط ღ°•
قلب الإرادة

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 7:15 pm

اختي مسلمة وافتخر .. منو انتي وكيف تعرفين اني كملت سنه كامله في الكليه .. ؟

انتي تعرفيني ؟؟
مسلمه و افتخر
مسلمه و افتخر

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 7:19 pm

Very Happy
3washi
•°ღ مستشارة النادي ღ°•
•°ღ  مستشارة النادي ღ°•
3washi

انثى عدد الرسائل : 1993
العمل/الترفيه : طالـ ـ ـ ـبة علـ ـ ـم
المزاج : فوق قمم السحاب:)
مزاجي : ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : A7obkm
SMS : "" ان كنت استطيع تحمل الألم وحدي وأنا ابتسم...
فلم اسرق بسمة الآخرين بدموعي..لأراهم يبكون؟؟! "" (TM)

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 7:26 pm

لا تعليق لي بعد كلامكم....

الله يهدي بنات المسلمين يا رب

قلب الارادة,,,تقبلي مروري
قلب الإرادة
•°ღ عضو نشيط ღ°•
•°ღ  عضو نشيط ღ°•
قلب الإرادة

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 7:57 pm

آمين الله يهدينا .. ويهديكم ..

ويهدي اختي الغاليه مسلمة وافتخر .. ممكن تتكلمين وتقولين انتي م نوين تعرفيني ؟
قلب الإرادة
•°ღ عضو نشيط ღ°•
•°ღ  عضو نشيط ღ°•
قلب الإرادة

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 8:01 pm

آمين الله يهدينا .. ويهديكم ..

ويهدي اختي الغاليه مسلمة وافتخر .. ممكن تتكلمين وتقولين انتي م نوين تعرفيني ؟
مسلمه و افتخر
مسلمه و افتخر

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 8:01 pm

الله يسمع منج قلب اراده

ويهديني

سيري لموضوع وهذي اول محاضره وبتعرفين منو انا
همة بداية
•°ღ عضو مميز ღ°•
•°ღ عضو مميز ღ°•
همة بداية

انثى عدد الرسائل : 206

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالأحد أغسطس 02, 2009 3:41 am

لـــــــــــــــــــــــو يـــــــــــعلم الانسان كيف يدبر الـــــــله له الأمور لذابــــــ في حبه
الخنساء
•°ღ عضو نشيط ღ°•
•°ღ  عضو نشيط ღ°•
الخنساء

انثى عدد الرسائل : 75
مزاجي : ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Mshoar

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالأحد أغسطس 02, 2009 4:59 am

يحضرني قول الرسول عليه السلام لعمر رضي الله عنه أترضي أن تكون لهم الدنيا ويكون لنا الاخرة أو كما قال
أم حمدان
•°ღ Mother of All ღ°•
•°ღ Mother of All  ღ°•
أم حمدان

انثى عدد الرسائل : 1226
SMS : إذا غاب ذكري عن البال،،،،فهذا خطي لايزال!!

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالأحد أغسطس 02, 2009 6:31 pm

سبحان الله لا يرى نعيم الله إلا القليلون
الذين ملئت قلوبهم تقوى الله

اللهم أجعلنا منهم
قلب الإرادة
•°ღ عضو نشيط ღ°•
•°ღ  عضو نشيط ღ°•
قلب الإرادة

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالأحد أغسطس 02, 2009 8:30 pm

آميـــن ...

جزيتوا خيرا ع المرور
شرينة الشامسي
•°ღ عضو مستجد ღ°•
•°ღ عضو مستجد ღ°•
شرينة الشامسي

انثى عدد الرسائل : 18

مُساهمةموضوع: رد: ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :   ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت : Emptyالأحد أغسطس 02, 2009 10:40 pm

سبحان الله

يزاج الله خير يا قلب الارادة عالاختيار الجميل

ليه انا ملتزمه ومتمسكه بحجابي ومع ذلك هي اللي تتزوج ونا يالملتزم مع كذا ماتزوجت :
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-